إغلاق القائمة
تحويل الكمبيوتر الي راوتر و بث الانترنت من خلال كارت الواي فاي

تحويل الكمبيوتر الي راوتر و بث الانترنت من خلال كارت الواي فاي

    افضل برامج بث واي فاي عن طريق الكمبيوتر

    اهلا بكم اصدقائي الاعزاء , سوف اقوم اليوم بطرح اكثر و افضل البرامج التي تمكنك من تحويل جهاز الكمبيوتر او اللاب توب لراوتر و بث الانترنت عن طريق كارت الواي فاي .
    جميعنا نستخدم الانترنت بشكل يومي تقريبا و باستخدامات مختلفة فمنا من يستخدم الانترنت بتصفح المواقع او التعلم عن بعد او عمل ابحاث للجامعة او مشاهدة الافلام و سماع الاغاني او حتى العمل و الربح عن طريق عمل مواقع او قنوات يوتيوب او التسويق الالكتروني بمختلف مجالاتة , و ببعض الاحيان يكون لديك اكثر من جهاز كمبيوتر و لاب توب و اجهزة جوال تريد ربطهم جميعا بالانترنت و لكن لا يتوفر واي فاي بالروتر الخاص بتقوم بتوصيل اجهزتك عن طريق السلك مباشرة من الراوتر و لكن الموبايل يحتاج لشبكة واي فاي لانه غير متاح لك توصيلة من الراوتر بسلك مباشرة , ايضا ممكن ان تكون المسافة بين المكان الذي تستخدم به جوالك بعيد عن الرواتر اذا كان يبث انترنت عن طريق الواي فاي فيمكنك بث الواي فاي من اقرب جهاز كمبيوتر لديك عن طريق توصيلة بسلك من الرواتر و ثم بعد ذلك تعيد بث النت عن طريق انشاء نقطة توزيع واي فاي او Hotspot من الكمبيوتر القريب منك , لهذا سوف اقدم لكم اليوم افضل 8 برامج لانشاء نقطة توزيع واي فاي او Hotspot عن طريق الكمبيوتر .

    1. برنامج Connectify Hotspot

    يعتبر برنامج Connectify من اشهر برامج تحويل الكمبيوتر لهوت سبوت واي فاي و توزيع النت عن طريق كارت الواي فاي بالكمبيوتر , و من وظائف البرنامج بجانب مشاركة الانترنت ايضا عمل دمج لاكثر من اتصال انترنت معا للحصول على سرعة انترنت اكبر , برنامج كونكت فاي يمكنك تحميلة لفترة تجريبية 15 يوم و بعد ذلك يمكنك شراء ترخيص البرنامج و الاستفادة من خدماته .
    تحميل برنامج Connectify Hotspot
    تاريخ اصدار البرنامج : 2019
    ترخيص البرنامج : تجريبي
    حجم البرنامج : 10.58 ميجا بايت

    2. برنامج MyPublicWiFi

    برنامج My Public WiFi من اهم البرامج التي يجب أن تتوفر علي الحاسوب الخاص بك بشكل رئيسي نظرا لأهميته الكبيرة , فالبرنامج يقوم ببث الإنترنت من الحاسوب الخاص بك إلي الأجهزة الأخري عن طريق تحويل الحاسوب إلي هوت سبوت لتوزيع الإنترنت بكل سهولة وبدون أي مشاكل , ويمكنك البرنامج من معرفة المتصلين بالشبكة وتحديد سرعات الإنترنت الخاصة بهم أو تقسيمها عليهم أو حجب الإنترنت عن بعضهم وغيرها من المميزات , ويتميز البرنامج بواجهه سهلة وبسيطة تساعدك علي إستخدامه كما يدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة ، ويتوفر بالعديد من اللغات منها العربية.
    تحميل برنامج My Public Wifi
    تاريخ الاصدار : 2019
    ترخيص البرنامج : تجريبي

    3. برنامج Virtual Router Manager

    اذا كنت تريد برنامج تحويل جهازك لنقطة واي فاي بسيط و ليس معقد على الاطلاق انصحك بهذا ببرنامج Virtual Router Manager مفهومه بسيط و سريع فى الاتصال عكس البرامج الاخرى و لكن هناك شىء واحد يعيبه و هو يمكن اختراقه بأسهل البرامج فى الهواتف او الكمبيوتر لكن لا تقلق فقط يمكنك ان تقضى الغرض منه و تغلقه مرة اخرى .
    تحميل برنامج Virtual Router Manager
    تاريخ الاصدار : 2019
    حجم البرنامج : 11.7 ميجا بايت
    ترخيص البرنامج : تجريبي

    4. برنامج BEETmobile Hotspot

    برنامج BEETmobile Hotspot به الكثير من المميزات مثل معرفة من متصل معك على نفس شبكة الواى فاى الذى قمت بأنشائها و قطع الاتصال عنه و تحديد السرعة لكل مستخدم برنامج خفيف و رائع بجانب تصميمه و لوحة التحكم الخاص به الذى من خلالها تعرف كيف تتعامل معه و متوفر لعددة نظام تشغيل ويندوز و ماك و اندرويد .
    تحميل برنامج BEETmobile Hotspot

    5. برنامج SeventhGate

     برنامج SeventhGate من ابسط برامج تحويل الكمبيوتر لنقطة بث واي فاي و لكن فعال تسطيبه و تثبيته سهل و استخدامه ايضاً لعمل نقطة انشاء للأتصال الاجهزة بالواى فاى و لكن ضعيف قليلاً فى الحماية و لكن اذا كنت تريد برنامج يعمل بدون توقف و لفترات طويلة يمكنك استخدامه .
    تحميل برنامج SeventhGate
    حجم البرنامج : 4.5 ميجا بايت
    ترخيص البرنامج : تجريبي

    6. برنامج MyRouter

    برنامج MyRouter مثله كمثل البرامج الاخرى و لكن مجانى لمدة سنة واحدة فقط و اذا كنت تريد استخدامه عليك شرائه بشكل كامل ليه هناك به شىء مميز سوى قدرته على الاتصل لفترات طويلة و هذا ما يميزه ولكن حاصل على عدة تقيمات و تعليقات سىء حول انه مدفوع ليس اكثر .
     تحميل برنامج MyRouter
    حجم البرنامج : 2.7 ميجا بايت
    ترخيص البرنامج : تجريبي

    7. برنامج Maryfi

     برنامج Maryfi هو البرنامج الوحيد فى هذه القائمة الذى يدعم اللغة العربية و هو برنامج جيد فى حد ذاته لوحة التحكم سهلة على المسخدمين بجانب اللغة العربية و تثبيته السهل على الكمبيوتر .
    تحميل برنامج Maryfi
    اصدار البرنامج : 1.1

    8. برنامج Baidu WiFi Hotspot

    برنامج Baidu WiFi Hotspot من افضل البرامج فى هذه القائمة و انا كنت استخدمه لفترة طويلة و مميزاته انه سهل للغاية فى الاستخدام يمكنك معرفة عدد المتصلين معك فى الشبكة و يمكنك تحديد عدد الاشخاص الذى يمكنهم الاتصال اذا كان اكثر من شخص او اكثر و الاهم هو قطع الاتصال عن الشخص الغير مرغوب فيه برنامج رائع و انصح به
     تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot
    حجم البرنامج : 4.91 ميجا بايت
    Ahmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق