إغلاق القائمة
كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني NetFlix For Free

كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني NetFlix For Free

    ما هو نتفليكس NetFlix

     Netflix نتفليكس هو موقع يقدم خدمة مشاهدة فيديوهات حسب الطلب ، ويتنوع بالموقع انواع الفيديوهات فمنها أفلام أو مسلسلات من كل التصنيفات ولكل الأعمار و تتوافر ايضا مع الترجمة العربية . أي كأنك تشاهد فيلم على تلفازك لكن نتفلكس تعمل عن طريق الإنترنت و تعمل على معظم الأجهزة المعروفة تقريباً .
    يمكن للمستخدم الدخول للموقع و اختيار الفيلم أو المسلسل الذي يود مشاهدته و يختار الجودة المناسبة لسرعة النت لديه و مشاهدة الفيديو بدون اعلانات تجارية . تتميز نتفلكس بأن مكتبتها من الأفلام والمسلسلات تحتوي علي افلام و مسلسلات حصرية لم تعرض على شاشة التلفاز من قبل ، محتوى تم إنتاجه خصيصاً ليعرض على نتفلكس ومن اشهر هذه الانتاجات مسلسل House Of Cards .

    كيف يعمل موقع NetFlix

    أولاً عليك الاشتراك بالخدمة وهي باشتراك شهري و ببداية اشتراكك تحصل على شهر مجاني . تعمل الخدمة من خلال تطبيق نتفلكس الموجود على مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة أو أي متصفح انترنت.
    يمكنك تصفح الأفلام والمسلسلات حسب تصنيفاتها وبعدها اختيار أي شيء منها لتعرض عليك معلومات عن الفيلم مثل مدته و سنة الإنتاج و التقييمات وغيرها . ويمكنك إضافته للائحة المشاهدة الخاصة بك لمشاهدته . لعل أبرز ما يميز المسلسلات التي تعرض على نتفلكس مقارنة بالقنوات الفضائية ، أن نتفلكس تنشر حلقات المسلسلات كاملة بدلاً من الانتظار للأسبوع التالي لتعرض عليك حلقة جديدة من مسلسلك المفضل . وبالطبع يمكنك الإيقاف المؤقت و تقديم الفيديو و الرجوع للخلف وحتى المشاركة على الشبكات الاجتماعية ما تشاهده وغيرها.

    ما هي الأجهزة التي يدعمها Netflix

    نتفلكس متوفر تقريباً على كل الأجهزة وأنظمة التشغيل منها :
    الويب – ويندوز 8 – ماك – أندرويد – آيفون – آيباد – ويندوز موبايل – بلاك بيري – كيندل فاير – أجهزة التلفاز الذكي – أجهزة التلفاز مثل تلفاز آبل – أجهزة المسرح المنزلي – أجهزة الألعاب مثل بلايستيشن و إكس بوكس وأجهزة نيتندو – مشغلات الأقراص الرقمية – كروم كاست وروكو وغيرها، فقط ابحث ضمن متجر التطبيقات في جهازك عن اسم Netflix وابدأ بتحميل التطبيق الرسمي.
    يتوفر نتفلكس على توزيعة أوبنتو فقط من لينكس وعبر متصفح غوغل كروم على الويب، التوزيعات الأخرى غير مدعومة مباشرة وتحتاج لمحاكي مثل Wine.
    جغرافياً: تتوفر الخدمة في كل دول العالم ما عدا – الصين – كوريا الشمالية – سوريا – القرم

    ما سرعة الاتصال اللازمة للمشاهدة

    سرعات الانترنت المطلوبة لتشغيل الفيديوهات بجودة مختلفه :
    25 ميغابت في الثانية – جودة فائقة Ultra HD
    5 ميغابت في الثانية – جودة عالية HD
    3 ميغابت في الثانية – جودة عادية SD
    جودة الفيديو تختلف من جهاز لآخر ومن موقع جغرافي لآخر ويمكنك تحديد الجودة المفضلة لديك من خيارات حسابك حتى لا تواجه مشاكل كالتقطيع أو الانتظار للتحميل. كما يمكن للخدمة أن تعمل باتصال أبطئ مما هو مذكور لكن على حساب جودة الفيديو.
    واذا كنت تستخدم اتصال انترنت ضعيف توفر الخدمة عدة مستويات للتوفير مثل:
    جودة منخفضة – استهلاك 0.3 غيغابايت في الساعة
    جودة متوسطة – استهلاك 0.7 غيغابايت في الساعة
    جودة عالية – استهلاك 3 غيغابايت في الساعة لأفلام HD و 7 غيغابايت في الساعة لأفلام Ultra HD
    تلقائي – يتم ضبط الجودة تلقائياً لتتناسب مع سرعة اتصالك

    اسعار الاشتراك بموقع NetFlix

    توفر نتفلكس ثلاثة حزم اشتراك مختلفة، تدفع الرسوم مرة كل شهر أي الاشتراك شهري ويمكنك التوقف في أي وقت تريد وإلغاء اشتراكك وبكل الأحوال ستحصل بداية على الشهر المجاني لكن عليك الاشتراك بحزمة ما وقبيل انتهاء الشهر المجاني يصلك تنبيه إن كنت تود الاستمرار والدفع أو التوقف والاكتفاء بالشهر المجاني .

    الحزمة الأساسية :
    سعرها 7.99 دولار شهرياً وتقدم المحتوى بجودة عادية وينقصها الجودة العالية والفائقة كما تعمل على جهاز واحد فقط في أي وقت. ( ليس المقصود جهاز بعينه انما لا يمكنك استخدام نفس الحساب للمشاهدة على جهاز آخر بينما هناك جهاز يشاهد )
    الحزمة القياسية : سعرها 9.99 دولار شهرياً ينقصها الجودة الفائقة وتعمل على جهازين بنفس الوقت.
    الحزمة المميزة : سعرها 11.99 دولار شهرياً وتحصل على كل المزايا وعرض الجودة العالية والفائقة وتعمل على 4 أجهزة بنفس الوقت، أي يمكن للحساب أن يستخدم للمشاهدة في 4 أجهزة بشكل متزامن.
    تقبل الخدمة الدفع عبر حساب باي بال أو البطاقات الائتمانية.

    شرح طريقة التسجيل بموقع نتفليكس مجانا

    طريقة الاشتراك في خدمة نيتفليكس سهلة ، و كل ما عليك هو الدخول إلى موقع نيتفليكس و الاشتراك ، أو يمكنك الذهاب إلى متجر التطبيقات في هاتفك ، و تقوم بتحميل التطبيق من هناك ، قم بملئ البيانات ، اختار الباقة المناسبة لك ، و قم بوضع بريدك الإلكتروني ، و اختر كلمة مرور مناسبة .
    بعد ذلك اختر الطريقة التي ستدفع بها الاشتراك الشهري إذا كانت الباي بال ، أو بطاقتك الإئتمانية ، ثم انتقل إلى عنوان بريدك الإلكتروني لتأكيد عملية الاشتراك بنجاح ، و سوف تتمتع فورا بشهر كامل مجاناً ، و يتطلب الموقع فقط وجود إنترنت بسرعة مناسبة ، يمكنك الحصول على صورة عادية بسرعة إنترنت 3 ميجابايت في الثانية ، أما إذا كنت تريد جودة عالية فلابد أن تكون السرعة 5 ميجابايت في الثانية .

    1- توجه لموقع Netflix.com
    2- اختر Join Free For A Month
    3- اختر See the Plans
    4- اختر باقتك ثم اضغط Continue
    5- أدخل بريدك الالكتروني وكلمة السر
    ملاحظة: يجب أن تستخدم بريد الكتروني لم تقم سابقاً بالتسجيل من خلاله ضمن نتفليكس
    6- اختر طريقة الدفع
    7- أدخل اسمك ومعلومات الدفع ثم اختر Start Membership

    كيفية مشاهدة NetFlix مجانا بعد الفترة التجريبية

    لا يستطيع الجميع الاشتراك في هذه الخدمة بسبب ارتفاع رسوم الاشتراك ولكن هنالك بعض الطرق لمشاهدة نتفليكس مجاناً.

    الطريقة الأولى: مشاركة حسابات نتفليكس مع الأصدقاء والعائلة

    تسمح لك باقة نتفليكس الأساسية بمشاهدة عرض واحد في نفس الوقت ولكن الباقتان القياسية والمميزة تسمح لك بمشاهدة عدة عروض على عدة أجهزة فى نفس الوقت .
    يمكنك مشاهدة عرضين باستخدام الباقة القياسية بنفس الوقت ، أما بالنسبة للباقة المميزة فهي تمكنك من مشاهدة أربع عروض بنفس الوقت.
    ولا تدعم الباقة الرئيسية بث بدقة HD لذا إن كنت تعرف أي شخص يملك اشتراك نتفليكس فهناك فرصة جيدة لأن تكون باقتهم هي القياسية أو المميزة .
    فإن كان هؤلاء الأشخاص يثقون بك كفاية لمشاركة حساب نتفليكس وإعطائك كلمة سر اشتراكهم ، يمكنك عندها تسجيل الدخول ومشاهدة ما يحلو لك دون التداخل مع ما يشاهدونه.
    كيفية مشاركة حساب نتفليكس
    يسمح لك نتفليكس بإنشاء 5 بروفايلات منفصلة اذا كنت تشترك بالباقة المميزة ، كل منها يستطيع إنشاء قائمته الخاصة بما يريد مشاهدته.
    هذا يسمح لك بمشاركة حسابك دون أن يضايقك أصدقائك أو أفراد عائلتك بما يريدون مشاهدته.
    كيفية إعداد بروفايل نتفليكس منفصل:
    1- من خلال متصفح الويب خاصتك توجه لموقع Netflix.com
    2- قم باختيار أيقونة المستخدم الخاصة بك في الزاوية العليا.
    3- اختر Manage Profiles.
    4- اختر Add Profile.
    5- أدخل اسماً للبروفايل الجديد ثم اختر Continue.
    6- اضغط على Done.
    ملاحظة مهمة:
    جميع البروفايلات التي سوف تنشأها ستكون بنفس بيانات حسابك على نتفلكس اي ستكون بنفس الاميل و الباسورد .
    قم بمشاركة حساب نتفليكس مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين تثق بهم لأنك كصاحب حساب مسئول عن الأفعال التي تتم من خلاله من قبل أي شخص تسمح له باستخدامه.

    الطريقة الثانية: تمديد الفترة التجريبية

    يمكنك الحصول على فترات تجريبية اخرى من نتفليكس مجاناً ولكن ذلك ليس مضموناً بالطريقة التي سنشرحها ولكنها بكل تأكيد شرعية.
    عندما تقوم بالتسجيل على فترة تجريبية مجانية على نتفليكس ولكن تقوم بإلغاء التسجيل قبل نهاية مدة التجربة سوف تحاول نتفليكس التواصل معك بهدف المحافظة عليك , قد يتطلب ذلك يوماً أو عدة أشهر لترسل لك نتفليكس بريداً الكترونياً وقد تطول المدة أكثر .
    لذلك إذا لم تكن على عجلة من أمرك لمشاهدة Netflix ، فقد تحتاج إلى التفكير ببساطة في الانتظار لمدة شهر أو أكثر بمجرد انتهاء الفترة التجريبية الأساسيى لمدة 30 يومًا ، وستتاح لك فرصة الحصول على اشتراك مجاني آخر.
    ففي حال وصلك هكذا بريد الكتروني من نتفليكس فور إلغاء الاشتراك المجاني، كل ما عليك فعله هو اختيار رابط Start Free Trial. لينقلك هذا الرابط لصفحة على موقع نتفليكس حيث تستطيع تجديد اشتراكك المجاني التجريبي.
    اتصل واطلب فترة تجريبية إضافية
    قبل فترة قصيرة من انتهاء الفترة التجريبية، يُمكنك الاتصال بخدمة عملاء Netflix والطلب منهم تمديد الفترة التجريبية الخاصة بك.
    اذكر ببساطة أنك كنت مشغولاً ولم يكن لديك الوقت لتجربة الخدمة بالكامل، مع العلم أن هذا الأمر لا يعمل دوماً لكن في بعض الأحيان توفر نتفليكس مدة تجريبية إضافية لمدة 30 يوماً، لذا فإنها طريقة تستحق المحاولة.
    كيفية التسجيل لعدد غير محدود من الفترات التجريبية في نتفليكس
    في الكثير من الاحيان لا يمكنك التسجيل لأكثر من فترة تجريبية مجانية واحدة . ولكن في الحقيقة يمكن التسجيل على أكثر من فترة تجريبية واحدة في حال استخدمت طرق دفع مختلفة .
    يمكنك الحصول على فترة تجريبية على نتفليكس دون بطاقة ائتمان ولكن امتلاك عدة بطاقات ائتمان قد يساعدك كثيراً ,وتحتاج بطاقة ائتمان او حساب PayPal أو كود هدية من نتفليكس للتسجيل على فترة تجريبية مجانية ضمن نتفليكس , وتستطيع أيضاً استخدام بطاقة ربحتها أو بطاقة هدية في حال تم اصدارها من مزود بطاقات ائتمان مثل Visa.

    الطريقة الثالثة: الاستفادة من مواقع الكوبونات والعروض

    لا تعد مواقع الكوبونات جيدة فقط لتوفير المال على بعض المنتجات ، لكن يمكن أيضًا استخدامها للحصول على خصم في Netflix.
    في هذه المواقع يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الخصومات ، والرموز الترويجية، والقسائم، وعروض التوفير الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على Netflix مجانًا، لفترة معينة من الوقت.
    كذلك يمكنك الاستفادة من العروض المتوفرة لبعض المنتجات أو الخدمات بحيث عند شرائك لبعض المنتجات أو الاشتراك في خدمات معينة يتيح لك الحصول على اشتراك لفترة معينة في نتفليكس مجاناً.

    كيفية إلغاء اشتراكك في الفترة التجريبية لنتفليكس

    1- توجه لموقع Netflix.com وقم بتسجيل الدخول
    2- اختر ايقونة المستخدم في الزاوية العليا
    3- قم باختيار Account.
    4- اختر Cancel Membership
    5- اختر Finish Cancellation
     شرح بالفيديو كيفية الاشتراك بخدمة NetFlix
    وهكذا يمكن مشاهدة نتفليكس مجاناً بأكثر من طريقة.
    Ahmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق