إغلاق القائمة
تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر و الموبايل اخر اصدار مجانا -Download SHAREit

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر و الموبايل اخر اصدار مجانا -Download SHAREit

    تنزيل برنامج شير ات افضل برنامج لنقل الملفات بسرعة عالية للكمبيوتر و الجوال


    نبذة حول برنامج شير ات SHAREit لمشاركة الملفات عبر الاجهزة

    تحميل برنامج شير ات 2019 SHAREit أحدث اصدار مجانا للكمبيوتر و اجهزة الموبايل بانظمتها المختلفة لنقل الصور و الملفات بانواعها المختلفة بسرعة عالية بين اجهزة الكمبيوتر و الموبايل برابط مباشر هو موضوعنا الذي سنتحدث عنه اليوم ، أهلا و مرحبا بكم متابعي و زوار موقع ماك توبيا الكرام ، الكثير منا يجد صعوبة كبيرة عند محاولة نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر او اللابتوب و الموبايل عند عدم وجود كابل التوصيل الخاص بين الكمبيوتر و الجوال فتضر الى التوجه الى استعامل خاصية البلوتوث التى من عيوبها بطئ عملية نقل الملفات بين الاجهزة و ببعض الاجهزة ايضا لا يتوافر خاصية البلوتوث , بهذا الوقت لا يوجد معك وسيله لاستخدمها لنقل الملفات التي تريد نقلها بين جهاز الكمبيوتر و الموبايل.
    فبرنامج شير ات SHAREit سوف يساعدنا بحل هذه المشكلة , و ليس فقط نجد مشكلة بنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر و الموبايل فقط بل ببعض الاوقات عند نقل ملف كبير بين موبايل و موبايل و احد هذه الموبايلات لا يوجد به خاصية النقل المباشر عبر الواي فاي فتتجه للنقل بالبلوتوث و تعاني من بطئ النقل فالحل الذي امامك هو تحميل تطبيق شير ات SHARE it App و استخدامة في النقل السريع للملفات بين الموبايلات .
    برنامج شير ات SHAREit  من انتاج شركة الرائدة لينوفو Lenovo ، يتوفر برنامج شير ات للعمل بالكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل نظام تشغيل شركة مايكروسوفت الشهر ويندوز لاجهزة الكمبيوتر و ايضا يوجد تطبيق شير ات لاجهزة الموبايل بانظمة التشغيل المشهورة اندرويد و نظام تشغيل اجهزة الايفون IOS ، وصل عدد مستخدمين برنامج شير ات SHAREit الي ما يقرب من مليار مستخدم حول العالم ، فاستطاع البرنامج من اثبات كفاءته بالغرض المبرمج له وهو نقل الملفات بين الاجهزة المختلفة بسهوله و بسرعة فائقة فهو قادر على نقل ملفات بحجم 2 جيجابايت في وقت 5 دقائق تقريبا حسب مواصفات و سرعة الاجهزة التي يتم نقل الملفات منها و اليها ، سوف نشرح بالسطور القادمة عن برنامج شير ات بالتفصيل وطريقة التعامل معه .
    تحميل برنامج شير ات

    خصائص و مميزات برنامج شير ات اخر اصدار 2019 SHAREit

    اذا كنت لازلت لا تعرف فؤائد برنامج شير ات فسوف اخبرك بجميع الوظائف التي يقوم بها البرنامج لتحقيق اقصى استفاده بخصائص SHAREit للهواتف المحمولة و اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب بالسطور القادمة .
    مدير التطبيقات : يحتوي برنامج شير إت على مدير تطبيقات يمكنك من خلاله إزالة التطبيقات الغير مرغوب بها على الموبايل الخاص بك، حيث تمكنك الأداة من حذف التطبيقات التي تم تثبيتها على الجوال ولم يتم حذف ملف التثبيت الخاص بها كما يتوفر أيضاً على تبويب يضم كافة التطبيقات المثبتة بالفعل على الموبايل لحذف التطبيقات التي ترغب فى إزالتها من الجوال .
    تحسين الذاكرة : في التحديث الأخير من برنامج شير ات تم اضافة بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج إليها المستخدمين ومن اهم تلك الأدوات هي أداة تنظيف المخلفات حيث ينسي العديد من المستخدمين الملفات التي تم إرسالها لهم مثل التطبيقات بعد تثبيتها وتبقي عالقة في الذاكرة وتستهلك مساحة بدون داعى لذلك تقوم هذه الأداة بفحص كل هذه الملفات وتحديد أي منها ليس له فائدة بهاتفك لتقوم أنت بعد ذلك بتظيف هذه المخلفات والحصول على مساحة ذاكرة أكبر .
    تصفح الكمبيوتر عبر الموبايل : يوفر تطبيق شير ات ميزة تتيح تصفح الملفات على الكمبيوتر من خلال الهاتف بشكل مباشر، إضافة إلى إمكانية تشغيل الملفات بكل سهولة، وذلك من خلال الاستفادة من ميزة Connect PC ثم الضغط على Remote ليمكنه تصفح الملفات مباشرة من الهاتف.
    نقل الملفات لجهاز لا يمتلك شير ات : يمكن للمستخدم نقل الملفات عبر تطبيق شيرا ات إلى جهاز أخر لا يمتلك التطبيق بسهولة ويسر، وذلك من خلال استخدام ميزة WebShare، إذ يدخل إليها المستخدم من الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم يضغط على Start، ويختار التطبيقات والملفات التى يرغب فى مشاركتها، ثم يضغط Send، لتظهر له قائمة بها عدد من الخطوات البسيطة لإرسال هذه الملفات لأى جهاز اخر بسهولة.
    إرسال الملفات لأكثر من جهاز فى نفس الوقت : من مميزات برنامج شير ات هو القدرة على إرسال ملف واحد لأكثر من جهاز مرة واحدة وهذا من خلال ميزة Group Sharing ليتم توصيل كافة الاجهزة على نفس المجموعة، ثم يقوم المستخدم بإرسال الملفات من الى جميع الاجهزة مرة واحدة.
    تحديث الألعاب والتطبيقات : إذا باقة الانترنت المشترك بها محدودة الإستخدام فمن الأكيد أن لا تستطيع تحديث التطبيقات والبرامج والألعاب وذلك لأنها تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت فيمكنك الان تحديث تطبيقاتك دفعة واحدة عن طريق توصيل شير ات على جهازك بأي هاتف أخر عليه التطبيقات محدثة وسوف يخبرك البرنامج بأنه يوجد إصدارات جديدة من البرامج والتطبيقات التي توجد على الهاتف الأخر وسوف يتيح لك البرنامج تحديث التطبيقات لديك عبر هذا الهاتف، وبالتالي تحصل على التحديثات الجديدة بدون الحاجة إلى تحميلها.
    برنامج مجاني : شير ات مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي دفع أي رسوم مالية لاستخدامة، كما أنه يتوفر على منصات تحميل متعددة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر أي تونز ومتجر موبو ماركت ومتجر موبوجيني والعديد من المتاجر الإلكترونية لتحميل البرنامج مجاناً.
    دعم الأنظمة : يدعم برنامج SHARE it الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد و آيفون و ويندوز و ويندوز فون، كما تهدف الشركة المطورة على توفير إصدارات آخري صالحة للعمل على باقى منصات التشغيل الغير متوفرة من البرنامج في الوقت الحالي كما تهدف الشركة على جعل البرنامج أكثر كفاءة.
    دعم العديد من اللغات : يتوفر البرنامج بالكثير من اللغات حيث يتوفر البرنامج بأكثر من 30 لغة مختلفة ويدعم اللغة العربية واللغة الأجنبية وغيرها.
    سرعة النقل : يتمتع SHAREit بالسرعة العالية فى استقبال و ارسال الملفات من وإلى الأجهزة المختلفة فهو يمكنك من نقل كافة أنواع الملفات بأحجامها المختلفة مثل الألعاب والبرامج والفيديوهات والصور ذات الحجم الكبير والتي قد يتخطي حجمها أحياناً ما فوق جيجابايت فى وقت قصير.

    شرح برنامج نقل الملفات بسرعة فائقة SHAREit

    • قم بفتح البرنامج من الموبايل وقم بالضغط على المربع اعلى اليسار لتفتح لك قائمة إختر منها اتصال بالكمبيوتر كما هو مبين لكم في الصور ثم تقوم بفتح البرنامج على الكمبيوتر.
    • سوف يبدأ التطبيق بالبحث شبكات واي فاي الموجودة الذي  تم إنشائها بإستخدام برنامج شير ات وسوف يحدث نفس الأمر على الكمبيوتر  حتي تجد إسم جهازك يظهر امامك قم بالضغط عليه بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج كلمة مرور ام انشاءها على برنامج شير ات من خلال الكمبيوتر بعد كتابتها على التطبيق سوف يطلب منك البرنامج الموافقة من خلال الكمبيوتر قم بالموافقة.
    • الأن أصبحت الاجهزة متصله بعضها ببعض من خلال الواي فاي ويمكنك البدء في نقل الملفات من وإلى الهاتف بسرعة فائقة عبر الكمبيوتر وبعد الإنتهاء قم بالضغط على زر Disconnect ليتم إنهاء الإتصال بين الكمبيوتر والموبايل وإذا أردت نقل ملفات جديدة قم بتكرار نفس الخطوات السابقة مرة أخرى بالترتيب.

    تحميل برنامج شير ات اخر اصدار

    سوف اقوم بعرض روابط تنزيل برنامج شير ات اخر اصدار للكمبيوتر و الموبايل

    تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر اخر اصدار

    حجم البرنامج : 6.2 ميجابايت
    ترخيص البرنامج : مجاني
    سنة الاصدار : 2019
    اصدار البرنامج : SHAREit v4.0
    نظام التشغيل : ويندوز
    الموقع الرسمي للبرنامج
    Ahmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق