إغلاق القائمة
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر تعليق لفهد العتيبي و رؤوف خليف - Download PES 2019

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر تعليق لفهد العتيبي و رؤوف خليف - Download PES 2019

    تحميل لعبة بيس 2019

    معلومات عن لعبة PES 2019

    نقدم لكم اليوم على مدونة ع القهوة لعبة 2019 PES فهي اكثر الالعاب المحبوبة و المشهورة في عالم كرة القدم الإفتراضي ويمكنك تحميل لعبة بيس 2019 مجانا والإستمتاع بها على جوالك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او نظام الاي او اس الخاص بهواتف الاندرويد , فتعتبر لعبة PES من أفضل الألعاب الرياضية “كرة القدم” ومن أشهرها على الإطلاق بل وتعطي جوا من الواقعية على اللعبة بوجود حركات اللاعبين المشهورة وانتقالاتهم وتعابيرهم المتعارف عليها، كما ستجد في هذه اللعبة جميع الانتقالات الحديثة ويمكنك اختيار الفريق الذي تحب وبدء لعب كرة القدم في الايفون او الايباد بدون الحاجة الى يد التحكم Joy Stick فقط من خلال شاشتك وبعض اللمسات يمكنك اللعب والمراوغة والتمرير والتسجيل.
    يطلق علي لعبة PES من قبل الكثيرين تسمية ( لعبة بيس برو إيفولوشن سوكر ). ويمكنك من خلالها خوض غمار المنافسة والتشويق والإثارة في العديد من ملاعب كرة القدم العالمية وكذلك أشهر نوادي العالم والدوريات وحتى آخر الإنتقالات الرسمية مع كبار الفرق واللاعبين من أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا! والتي ستجدها مدرجة في هذه النسخة من لعبة PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER ولها عدة إصدارات خلال السنوات الماضية، ولكن تأتي هذه النسخة لتجمع كل ماكان مفقودا في الاصدارات السابقة ولتصبح جودة الصور والتأثيرات البصرية والصوتية أقرب إلى الواقع.
    بعد أن كانت لعبة محاكاة افتراضية بسيطة مقارنة بإمكانياتها في نسختها الحالية، قدمت الشركة المنتجة ترقيات كبيرة في المرئيات والرسوم كالمقدرة على مشاهدة اللاعبين يتنفسون في برد الشتاء، وتأثير هطول الأمطار على شباك المرمى عند ملامسة الكرة لها في الطقس الماطر، وتطاير الوحل عند ركل الكرة من على ارضية الملعب. الظلال أكثر وضوحا خلال لعب المباريات في وضح النهار وسطوع الشمس، و رذاذ الركلة الحرة صار جليّاً وواضحًا بشكل كبير. مما يعني أنه تمت اضافة تحسينات لكل شيء في اللعبة، ولمسات على أشكال اللاعبين والإضاءة والجمهور والملاعب بكل تفاصيلها.

    جرافيك PES 2019

    اللعبة تدعم دقة 4K بالتأكيد كالإصدار السابق من اللعبة ولكن هناك تطور ملحوظ من اللعبة في الجرافيك والمظهر العام للملعب والجمهور وكذلك في وجوه اللاعبين وفي الطقس وغير ذلك لتصبح اللعبة أكثر واقعية ذلك بالإضافة للعديد من المميزات التقنية التي تم تعديلها في هذه اللعبة.

    المميزات الجديدة في لعبة بيس 2019

    من قبل كانت قد وعدت شركة كونامي Konami المصنعة للعبة PES انها ستقوم بتطوير اللعبة بشكل كبير وانه سيكون هناك عدداً كبيراً من التغييرات في اللعبة وهذا ما حدث في تلك المواصفات التي تم إصدارها في اللعبة فهي قوية جداً وتجعلك تتحمس لبدأ اللعبة الآن.
    • تم إضافة 11 مهارة جديدة للاعبين تحص المناورة والحركات الرياضية بالكرة والتمرير السليم والتحكم بالكرة بشكل أوقع.
    • اللعبة ستدعم نظام Visible Fatigue هذا ما يجعل اللعبة تعمل بشكل أوقع كثيراً عن ذي قبل من حيث أداء اللاعبين وسلوكهم في الملعب بالإضافة إلى تحسين طريقة تسديد الكرة لتكون أفضل بشكل واقعي بالإضافة لحركة الكرة وفيزيائيتها وخصوصاً اثناء تنفيذ مهارة مُعينة من اللاعبين.
    • إضافة مجموعة هتافات جديدة للجماهير.
    • إضافة مجموعة كبيرة من الإحتفالات التي تخص اللاعبين.
    • مجموعة تعديلات على MyClub لإنشاء نادي مُطور.
    • تغيير نظام الإنتقالات والمفاوضات في اللعبة.
    • تحديث في بطاقات لاعب الأسبوع بالإضافة لتعديل وتحسين مهارات اللاعبين بما يواكب مواهبهم وقدراتهم في الفترة الحالية في كرة القدم في أرض الواقع.
    • تحديث أطقم الفرق والمنتخبات بالإضافة لمجموعة ملاعب جديدة أفضل من ذي قبل.

    متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019 PES 2019 

    أفضل ما يميز لعبة بيس على منافسها الأكبر فيفا هو ان شركة كونامي لا تطلب مواصفات كبيرة للتشغيل ولديها ثبات نوعاً ما في المواصفات، فبداية من لعبة بيس 2011 حتى 2013 كانت نفس متطلبات تشغيل اللعبة تقريباً، ونفس الشيء كان من لعبة 2014 التي كانت أكبر من 2013 حتى بيس 17 كانت المواصفات متقاربة جداً.

    الحد الأدنى للمواصفات لتشغيل اللعبة

    • نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10.
    • المعالج : معالج Intel Core i3-2100 @3.1 GHz أو معالج AMD Phenom II X4 965.
    • الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رام.
    • مساحة تخزين فارغة : 15 جيجا بايت.
    • كارت الشاشة VGA: كارت NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7 260.
    • DirectX : 11.0.

    المواصفات لتشغيل اللعبة بشكل أفضل

    • نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10.
    • المعالج : Intel Core i5-3550k @ 3.40GHz أو AMD FX 8150.
    • الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رام.
    • مساحة تخزين فارغة : 50 جيجا بايت.
    • كارت الشاشة VGA: كارت NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon R9 270.
    • DirectX : 11.0.

    تحميل لعبة PES 2019 كاملة على الكمبيوتر

    تعريب لعبة بيس 2019

    حتى اسهل عليكم طريقة تعريب لعبة Pes 2019 تم شرحها عن طريق الفيديو


    تحميل تعريب لعبة بيس تعليق فهد العتيبي

    تحميل لعبة Pes 2019 للجوال 

    وهانحن نوفر لكم تحميل لعبة PES 2019 مجانا على مدونة ع القهوة ، والتي تعمل على كل من انظمة تشغيل أندرويد Android و آي أو إس iOS  من خلال روابط تحميل اللعبة الظاهرة في الأسفل ومباشرة من متجر جوجل بلاي ومتجر اي تيونز .

    تنزيل لعبة PES 2019 على iOS ايفون وايباد


    تحميل لعبة بيس 2019 للايفون

    تنزيل لعبة PES 2019 على كل هواتف Android



    Ahmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق