إغلاق القائمة
شباب الإخوان يعتدون علي النائب حمدي الفخراني ” امام مجلس الدوله

شباب الإخوان يعتدون علي النائب حمدي الفخراني ” امام مجلس الدوله



    أوضح د عمار علي حسن الباحث السياسي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء، “اتصلت بالنائب حمدي الفخراني بعد أن طارت أنباء تتحدث عن ضربه وتمزيق ملابسه على أيدي شباب من الإخوان، كما اتهم في محضر رسمي”. وأضاف:”كان متأثرا للغاية ـ أي الفخراني،”، ونقل على لسان الآخر قوله:”رفعت قضايا على أباطرة الفساد أيام مبارك وحاربتهم بكل ما أملك ولم يرسل لي من يضربني أمام المحاكم، وبعد هذا يقول الإخوان عني فلول”.

    وأكد عمار على أحقية “الفخراني” في التقدم بدعوى قضائية ضد قرار رئيس الجمهورية محمد مرسي بعودة البرلمان، مشددًا:”هذا حق له يكفله الدستور والقانون، بغض النظر عن أي خلاف سياسي معه من قبل الإخوان وغيرهم”.

    وأضاف القيادي بالجمعية الوطنية للتغيير:”لم أتمالك نفسي حيال ما يجري وأرسلت إلى عصام العريان والبلتاجي رسالة على الهاتف تقول لهما: ما فعله شبابكم ضد الفخراني عار عار”.

    وقام حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب، بتحرير محضر لدى قوة الشرطة المسئولة عن تأمين مجلس الدولة، وجه فيه الاتهام بالتعدي عليه إلى أنصار الدكتور محمد مرسي، حسب قوله، من حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين. وأوضح أنه أصيب بجروح ومُزقت ملابسه بالكامل، وأنه “رأى الموت بعينه، لولا تدخل رجال الشرطة”
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة