إغلاق القائمة
«شحاتة» يرفض حضور مران الزمالك بعد تعرضه للسب من مشجعي الفريق

«شحاتة» يرفض حضور مران الزمالك بعد تعرضه للسب من مشجعي الفريق

    حسن شحاتة، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل بدء المباراة بين فريقه وفريق تشيلسي الغاني، ضمن مبارايات دوري أبطال أفريقيا، غانا، 7 يوليو 2012. انتهت المباراة بفوز تشيلسي (3 - 2).
     رفض حسن شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قيادة المران مساء الأربعاء، بعدما تعرض للسب من قبل عدد من الجماهير، أثناء دخوله مقر النادي قبل المران، حيث أعطى توجيهاته لجهازه المعاون، وجلس في غرفة خلع الملابس لأقل من نصف ساعة، قبل مغادرة النادي.
    كما قام الجماهير بالهجوم على أفراد الجهاز الفني واللاعبين، ووجهوا إليهم انتقادات عنيفة للهزيمة أمام تشيلسي الغاني «2-3»، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.
    واستأنف الفريق مرانه تحت قيادة المدرب العام إسماعيل يوسف، وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، لمدة يوم، بعد العودة من رحلة غانا.
    وشارك في المران جميع اللاعبين، عدا الحارس أحمد الشناوي وعمر جابر، وذلك للانضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبي، بينما أدى الثنائي عمرو زكي وصلاح سليمان تدريبات بدنية خفيفة، وذلك ضمن برنامج التأهيل، الذي وضعه لهما الجهاز الطبي.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ع القهوة .

    مقالات متعلقة